عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء ووزيرة التجارة والصناعة يوجهان رسالة خاصة بشأن" إكسبو 2020 دبي"

المشاركة المصرية بإكسبو2020 دبي
المشاركة المصرية بإكسبو2020 دبي

قال د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن القيادة السياسية والحكومة تولى اهتمامًا كبيرًا لإنجاح المشاركة المصرية بإكسبو 2020 دبي، والظهور بالشكل اللائق بمكانة مصر وثقلها على المستويين الاقليمى ولعالمى، والاستفادة من رواج المعرض على الساحة الدولية.



وأضاف مدبولي، أنه من هذا المنطلق فقد حرصت الحكومة المصرية على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لإقامة جناح يليق باسم الدولة الصرية وتاريخها العريق بين دول منطقة الشرق الاوسط وقارة إفريقيا.

من جانبها قالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، فى تصريحات صحفية: إن المشاركة المصرية فى فعاليات إكسبو 2020 دبي تمثل فرصة ذهبية للترويج للدولة المصرية، باعتبارها مقصدًا استثماريًا وسياحيًا متميزًا بمنطقة الشرق الاوسط وقارة إفريقيا، وكذلك عرض ثقل مصر فى محيطها العربي والافريقي والدولى كدولة سلام وتنمية .

وأضافت جامع، أن الدولة المصرية تعول عل مشاركتها بجناح متميز يكون أحد أبرز وأهم الاجنحة المشاركة، وذلك بفضل ما تتمتع به مصر بحضارة عريقة ومكانة راسخة على المستويين الاقليمى والعالمى، وفى هذا الاطار فقد حرصت الحكومة المصرية على اختيار محتوى الجناح المصري ليعكس الحضارة المصرية العريقة ورؤية مصر لتطور الحاضر وتستشرف المستقبل، وذلك من تقنيات وادوات العرض الحديثة والتي صممت وصنعت كلها بأيادٍ مصرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز